-->
أفلام كرتون توم وجيري, قائمة شاملة لجميع أفلام الكرتون الرائع توم وجيري

توم وجيري (بالإنجليزية: Tom and Jerry)‏ هو كرتون تم إصداره عام 1940 حاز علي العديد من الجوائز منها جائزة الأوسكار. يتحدث هذا الكرتون عن صراع دائر بين إثنين هما;توم وجيري. غالبا ما تكون الحلقات عن مايدور بين توم وجيري في محاولة القط توم الإمساك بالفأر جيري لكن غالبا ما يحدث العكس فيقع توم في شباك ومكر جيري.

كرتون توم وجيري

قصة توم وجيري غالبا ما ترتكز الأحداث علي مطاردة توم لجيري ومحاولة الإمساك به لكن أيضا هناك العديد من الحلقات تظهر محاولة الإصلاح بينها, في الغالب يحاول القط توم استطياد جيري لتسببه في إفساد منزله, أكل طعام جيري والعديد من مضايقات جيري, فيبدأ توم بمطاردته لينال منه.

أفلام كرتون توم وجيري

قائمة معدة خصصيا لكم لكرتون توم وجيري, 12 فيلم يمكنك مشاهدة وتحميل هذه الأفلام , حيث سيتم شرح قصة الفيلم ومن ثم رابط التحميل والمشاهدة.

فيلم Tom and Jerry's Giant Adventure

فيلم Tom and Jerry's Giant Adventure
فيلم المغامرة العملاقة لتوم وجيري هو فيلم كرتوني تم إنتاجه عام 2013. تدور أحداث الفيلم حول توم وجيري وهما في دور خادمان ملخصان لجاك, يعمل توم وجيري كخادمان في الحديقة السحرية التابعة لجاك والتي تعتمد علي قصص كتاب الحكايات, في هذه الأثناء يتعرض هذا المكان لخسائر فيرجوا جاك أن يحصل علي حبات فصوليا سحرية, يساعده توم وجيري في هذه القصة.

فيلم Tom and Jerry and the Wizard of Oz

فيلم Tom and Jerry and the Wizard of Oz
فيلم توم وجيري وساحر اوز هو فيلم كوميدي فكاهي كرتوني تم إنتاجة عام 2011. تدور أحداث الفيلم حول القط توم والفأر جيري حيث يتم نقلهم لعالم أوز السحري, مغامرات توم وجيري في هذا العالم مع الأصدقاء الأسد الجبان, الرجل القرش, الفتاة وأيضا الرجل الحديدي في مواجهة مع ساحرة أوز الشريرة.

فيلم Tom and Jerry: The Fast and the Furry

فيلم Tom and Jerry: The Fast and the Furry
فيلم توم وجيري السباق الكبير هو فيلم كرتوني لتوم وجيري ملئ بالإثارة والكوميديا, تم إنتاجه عام 2005. تدور أحداث الفيلم حول أثناء إحدي مطاردات توم وجيري تم تدمير المنزل الخاص بهم لذلك قاموا بالتسجيل في سباق حول العالم والفائز سيحصل علي جائز وهي منزل الأحلام.
فيلم Tom and Jerry: The Magic Ring
توم وجيري وخاتم السحر هو فيلم كرتوني كوميدي تم إنتاجه عام 2002. يتحدث هذا الفيلم عن مطاردة جيري لتوم بعد أن سقط منه الخاتم وأصبح في رأس جيري محاولا إخراجه من رأس جيري.
فيلم Tom and Jerry: The Movie
فيلم توم وجيري هو فيلم كرتوني أمريكي تم إنتاجه عام 1992. يدور حول توم وجيري وهم يحاولا مساعدة فتاة يتيمة, هناك من يحاول إستغلال هذه الفتاة. يبدأ الفيلم في أثناء انتقال مالك منزل توم, يتشاجر توم مع جيري كالعادة مما يؤدي الي حبس توم وعدم انتقاله وفي الأخير يصبح بلا مأوي.

فيلم Tom and Jerry: In the Dog House

فيلم Tom and Jerry: In the Dog House

فيلم توم وجيري في منزل الكلب هو فيلم كارتوني أمريكي تم إنتاجه عام 2012. عندما يكون الكلب موجودا في البيت كيف ستكون مغامرة توم وجيري هل سيكون عونا لأحد ام عدوا للإثنين؟

فيلم Tom and Jerry: Willy Wonka and the Chocolate Factory

فيلم Tom and Jerry: Willy Wonka and the Chocolate Factory
توم وجيري: فيلم "ويلي ونكا" و "مصنع الشكولاته" هو فيلم كرتوني تم إنتاجه عام 2017. حكايات "روالد دال" الكلاسيكية تحصل على تحديث عندما يدخل "توم" و"جيري" عالم مصنع شوكولاتة "ويلي ونكا" الرائع.

فيلم Tom & Jerry: Back to Oz

فيلم Tom & Jerry: Back to Oz
فيلم الكرتون توم وجيري العودة الى أوز هو فيلم أمريكي تم إنتاجه عام 2016.في عودة توم وجيري إلى (أوز) ، (دوروثي) و (توم) و (جيري) يعودون إلى أرض (أوز) عندما يستولي ملك قزم شرير على مدينة الزمرد ويسرق خف (دوروثي) الياقوتي السحري. نعود إلى عندما بدأ كل شيء مع توم وجيري ساحر أوز حيث القط والفأر.

فيلم Tom and Jerry: Spy Quest

فيلم Tom and Jerry: Spy Quest

توم وجيري: سباي كويست هو فلم كرتون تم إنتاجه عام 2015. تدور أحداث الفيلم حول تعاون مجموعتان من توم وجيري في سلسلة "جوني كويست" لمغامرة كرتونية.حيث انضم "توم" و"جيري" لسلسة "جوني كويست" في مهمة تجسس خطيرة من أجل انقاذ العالم. تستمر المبارزة بين "توم" و"جيري" إلى أن يصطدموا بجواسيس "جوني كويست" و"حجي" وكلابهم واللصوص". يكتشف "الدكتور "زين" أن والد "جوني" (بنتون كويست) يمتلك الجهاز الذي يمكن أن يحل مشاكل الطاقة بالعالم لذا يرسل "زين" قطه الشرير لسرقة الجهاز والقبض على "بنتون" وحارسه الشخصي.

فيلم Tom and Jerry: Shiver Me Whiskers

فيلم Tom and Jerry: Shiver Me Whiskers
توم وجيري القراصنة والكنز هو فيلم كرتون كوميدي من إنتاج شركة وارنر بروس تم إصدار الفيلم على قرص dvd في 22 أغسطس 2006. توم وجيري على متن سفينة القراصنة. رأى توم الخريطة تطفو على الماء. حذر شبح توم من أنه إذا تمت سرقة الخريطة من البحر ، فإن السفينة ستُلعن. يقوم توم بإخذ الخريطة وإعطاها للكابتن دون ذكر أي تفاصيل عن تلك اللعنة. وبالفعل تحدث هذه اللعنة لتوم وجيري وعليهم فك هذه اللعنة ومحاولة إيجاد الكنز.
فيلم Tom and Jerry: Blast Off to Mars
فيلم كرتوني آخر لتوم وجيري بعنوان "توم وجيري في المريخ" هو فيلم خيال من قصص الخيال العلمي ملئ بالكوميديا تم إنتاجه عام 2005. يذهب توم وجيري في رحلة غير مرتبة الي المريخ في سفينة فضائية, محاولين الإختباء فيها وأثناء وصلهم يجدوا الكثير الفضائيون ساكني كوكب المريخ, الأشرار وحتي الأصدقاء.
فيلم Tom and Jerry: The Lost Dragon
أخر فيلم معنا في القائمة هو فيلم بعنوان"توم وجيري: التنين الضائع" وهو فيلم كرتوني من سلسلة توم وجيري مزيج بين الخيال والكوميديا. تدور أحداث الفيلم اثناء الشجار المستمر بين توم وجيري يجد توم وجيري بيضة كبيرة وفجأه يخرج من البيضة تنين صغير ويتعلق بهم تعلقا شديدا مما يضطرهم الرعاية والاهتمام بة حتى يجده والدته ويأخذه منهم دون حدوث اي مكروه لة 
كانت هذه قائمة لإفلام كرتون توم وجيري وهي قائمة مكونة من 12 فيلم متحدثا في كل فقرة عن نبذه مختصرة للفيلم مع القصة الخاصة به ومن ثم تحميل ومشاهدة الفيلم.

iklan banner

مقهي الروايات
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع شبكة قصة حب .

جديد قسم : كرتون